الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 يبي يكحلها عماها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العيون الساهيه
المراقبـــــة العامــــة
المراقبـــــة العامــــة


انثى
عدد الرسائل : 1311
العمر : 27
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: يبي يكحلها عماها   الأربعاء أبريل 23, 2008 11:32 pm

سمعت المثل إلي يقول
((يبي يكحلها عــماها
))
وأترككم مع الصور
إلي صدق
ينطبق عليها المثل
خخخخخ

شوف الأخ المكـــــــحل وش يبي يسوي




حلو حلو رفعه ولا أحلى منها أرفع
فوق وفوق ياهوووووووو




يعطيك العافية ماقصرت
بدال ماتكحلها أعميتها يامال العمى


00000000000
المهم الشباب أتصلوا بالنجدة يبون حل سريع وبسرعه وصل للموقع سيارة حاملة أكبر من أولى تبي تطلع السيارتين وهذي المرحلة الثانية والمهمه
ومع وصوول
الأخ جونقر((اسم السيارة اللي جت للموقع
))
المهم وصل الأخ جونقر ولد عم غرينديزر (( السيارة اللي تبي تشيل السيارة الصغيرة
))
مو مهم المهم خلنا نشوف وش سوا




كـــــــــــــفو والله كفـــــــــــــــو

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*


أمحق من فزعة والله من جد صدق من قال جاء بيكحلها أعماها ههههههههههههههههه هذا المثل ينطبق على هالثنين والضحية هالسيارة الصغيرة ياعيني على راعية مية بالمية التشليح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رحال
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
عدد الرسائل : 1143
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: يبي يكحلها عماها   الخميس أبريل 24, 2008 4:53 am

ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
اي والله عماها
يسلمووووووووو خيتوووووووو
تحيااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الساهيه
المراقبـــــة العامــــة
المراقبـــــة العامــــة


انثى
عدد الرسائل : 1311
العمر : 27
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: يبي يكحلها عماها   الخميس أبريل 24, 2008 7:41 pm

منوروربي
الله يسلمك يارحال
مشكورعلى التواجد
يعطيك ربي العافيه
ماننحرم يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يبي يكحلها عماها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .:: • المنتديــات العامــــــة • ::. :: الفكــــاهــة والمرح-
انتقل الى: